الاثنين، 12 أكتوبر 2015

سرّ اختفاء وائل كفوري عن الساحة أخيراً






سرّ اختفاء وائل كفوري عن الساحة أخيراًاعتاد الفنان وائل كفوري بشكل شبه يومي، نشر تغريدات تتضمّن بعض الخواطر النثرية والشعرية و "ردّيّات" كما تسمّى باللهجة اللبنانية وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر. لكن مرّ حوالى أسبوعين، ولم نجد أيّ تغريدة من كفوري على صفحته.


وائل يجهّز لسلسلة حفلات


فاتصلنا بمدير أعماله السيد إيدي غانم لمعرفة ما إذا كان وائل في فترة إجازة ونقاهة، أم لديه نشاطات وانهماكات خلال الفترة الراهنة.

وبحسب ما قاله لنا غانم، إنّ الفنان وائل كفوري ليس في إجازة بل هو في فترة تحضيرية استعداداً لإحياء عدد من الحفلات بين دبي وأبو ظبي والسويد، فحفل كفوري في دبي سيكون يوم الخامس عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري ليعود في اليوم التالي إلى بيروت أي يوم السادس عشر من الشهر الجاري  لإطلالته في أولى حلقات برنامج "ستار أكاديمي".
وبعد ذلك، سيحيي كفوري حفلاً في السويد، ولم يُحدّد موعد ثابت بعد لكن على الأرجح سيكون يوم الرابع عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ليتوجّه بعدها وائل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل خاص بالفورمولا ضمن فعاليات مهرجان "يا سلام" في أبو ظبي وذلك يوم السابع والعشرين من الشهر المقبل.


يتحدّى الظروف في لبنان


أمّا بالنسبة لحفل الفنان وائل كفوري ليلة رأس السنة، وما إذا كان سيحييه في لبنان أو في الخارج، فأشار لنا مدير أعماله إلى أنّه على الأرجح سيكون في لبنان وقال: "90 في المئة سيكون حفل وائل ليلة رأس السنة في لبنان".

ورغم إلغاء حفل عيد الأضحى، الذي كان من المفترض أن يُحييه الفنان وائل كفوري مع النجمة هيفاء وهبي في بيروت، يبقى وائل مؤمناً بوطنه الأم ومصرّاً على إقامة حفل غنائي على أراضيه رغم كل الظروف.

وبعد هذه السلسلة من الحفلات، سيبدأ الفنان وائل كفوري بالعمل على المراحل الأولى من ألبومه، ولم تتبلور الصورة بشكل واضح بعد حول التفاصيل المتعلّقة بالألبوم لأنه ما زال في المرحلة التمهيدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق